Translate

الاثنين، 27 يونيو، 2016

زيارة النادي الفيصلي للمملكة العربية السعودية عام 1970م

 زيارة النادي الفيصلي للمملكة العربية السعودية عام 1970م

تلقى الاتحاد الاردني لكرة القدم عام 1970م دعوة للقاء المنتخب السعودي الذي كان يستعد لبطولة الخليج الاولى , ولم يكن انذاك فريق جاهز وقوي الا النادي الفيصلي الذي كان يحتكر بطولات الدوري لسنوات طوال فلبى  الدعوة وذهب ممثلا عن الاردن وكان خير سفير واحتسبت المباريات على انها دولية بين المنتخبين.



بحضور سمو الامير خالد الفيصل والالاف من المتفرجين  لعب الفيصلي اول مبارياته في السعودية وهزم بنتيجة 1-0 وليرد الدين في مباراة الثانية ويحقق الفوز على  الفريق السعودي بنتيجة 2-1 سجل اهداف الفيصلي فيها جودت عبد المنعم ومحمد سمارة قدم فيها الاداء الجميل ومشرف.


وقد اقام سمو الامير خالد الفيصل المدير العام لرعاية الشباب السعودي حفل تكريمي للنادي الفيصلي ترحيبا بهم , وقام الشيخ سلطان العدوان بتقديم هدية رمزية عبارة عن مجسم لقبة الصخرة المشرفة .


 ضم الوفد الذي ترأسه الشيخ سلطان العدوان ,عادل الجقة ادارياً  ,المدلك : نمر كعوش والمدير الفني : شحادة موسى واللاعبين : نادر سرور والياس عكاوي وعبدالرؤوف الكيلاني وموسى النحاس وعادل عيسى وخليل النحاس و على الشقران وابراهيم النحاس ومصطفى العدوان ومحمد الحاج علي ونادر ابو زهرة وجودت عبد المنعم ومحمد ابو العوض وجميل عبد الكريم ومحمد سمارة وسميح خوري وفايز حداد .

---
---

الفيصلي كورة – حساب يهتم بأخبارالنادي الفيصلي الاردني

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق